السبت , أكتوبر 31 2020

إيقاف التحقيق مع يوفنتوس فى قضية احتيال سواريز للحصول على الجنسية



كشفت تقارير صحفية عن إيقاف التحقيق مع محامى يوفنتوس الإيطالى والأوروجويانى لويس سواريز مهاجم برشلونة فى قضية الغش الخاصة بحصول الأخير على الجنسية الإيطالية، قبل انتقاله المقترح إلى السيدة العجوز، وكان لويس سوايز مهاجم برشلونة قريبا من الانتقال إلى يوفنتوس لكنه استقر على ارتداء قميص أتلتيكو مدريد، وكان طاقم دفاع يوفنتوس المتمثل فى لويجي تشابيرو وزميلته ماريا توركو قد سافرا إلى بيروجيا للالتقاء بالمدعى العام من أجل الدفاع عن أدوارهما المزعومة فى امتحان اللغة الإيطالية الذي خاضه سواريز قبل انتقاله المقترح إلى النادي.


وذكرت شبكة “سكاي إيطاليا” أن الاجتماعا استمر 7 ساعات بين المدعى العام وممثلى يوفنتوس فى قضية الغش، واختتم باختيار الادعاء إيقاف تحقيقه مؤقتاً فى الوقت الحالي.


وأكد المدعى العام رافائيل كانتوني أنه تم اتخاذ القرار بإعادة الجدولة بعد انتهاكات كثيرة جداً للسرية.


ويأتى ذلك وسط هجمة التنصت على المكالمات الهاتفية والاقتباسات المسربة للصحافة، التي تزعم أن محامية يوفنتوس ماريا توركو وعدت الجامعة التي ستجري امتحان سواريز بأن النادي سيعود مع المزيد من اللاعبين الأجانب في المستقبل.


فى غضون ذلك، تحدث رئيس شركة Turco عن “الشفافية” في تعاملاتهم مع الجامعة، وأكد أن “السيدة العجوز” لم يكن متورط بأي حال من الأحوال.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *