السبت , نوفمبر 28 2020

الاتحاد يهزم الأهلى بثنائية فى ظهور أول مميز لحجازى بالدوري السعودي.. فيديو



حقق فريق اتحاد جدة، الذى يضم بين صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى، فوزه الأول هذا الموسم فى الدوري السعودي للمحترفين، على حساب جاره فريق الأهلى، فى لقاء ديربى جدة، الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لالموسم الجديد 2020-2021، والتى أطلق عليها الأمير عبدالعزيز الفيصل وزير الرياضة السعودى مسمى جولة رئاسة العشرين.


شهدت المباراة، المشاركة الأولى للنجم المصرى أحمد حجازى، مع فريق الاتحاد، بعد انضمامه على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، قادما من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.



وخاض أحمد حجازى المباراة بالكامل، وتألق فى ظهور الأول مع فريق العميد، ونجح فى الحفاظ على نظافة شباك فريقه للمرة الأولى هذا الموسم.


جاءت أهداف المباراة، فى الشوط الأول، سجل البرازيلى رومارينيو، هدف اتحاد جدة الأول، فى الدقيقة الثامنة على بداية المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس الأهلى.



وأضاف جارى رودريجيز، ثانى أهداف العميد، فى الدقيقة 18 من زمن اللقاء. 


واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، وسط محاولات من الاتحاد، لتعزيز تقدمه، بينما حاول الأهلى تقليص النتيجة، ولكن تنتهى المباراة فى الأخير، بثنائية نظيفة للاتحاد. 


ورفع الاتحاد رصيده للنقطة الرابعة، احتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما توقف رصيد الأهلى، عند 6 نقاط، فى المركز السادس، ويتصدر الفتح، برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن كلا من الهلال والفيصلى.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *