الأربعاء , يناير 29 2020

توخيل: 3 غيابات فقط عن باريس سان جيرمان ضد موناكو غدًا



تحدث توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن مواجهة موناكو المقرر إقامتها غدا في اللقاء المؤجل من الأسبوع 15 بالدوري الفرنسي، والتى تأتي بعد 3 أيام فقط من تعادل الفريقين 3-3 بمباراة الفريقين بالجولة 20 يوم الأحد الماضي على ملعب بارك دي برانس وسجل فيها لفريق العاصمة نيمار هدفين وفودي توريه لاعب موناكو بالخطأ في مرماه، بينما سجل ثلاثية الضيوف جيلسون مارتينيز ووسام بن يدر وإسلام سليماني.


وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم: “من المؤكد أننا سنكون بدون خوان بيرنات وماركينوس وتوماس مونييه، ليس بسبب إصابة خطيرة لكننا نتوخى الحذر بينما سيكون باقي الفريق متاحًا للمشاركة”.


وتابع: “من الجيد أن تلعب مع موناكو بعد ثلاثة أيام. لعبنا المباراة الأولى ضد فريق قوي للغاية ونحتاج إلى إجراء بعض التعديلات غدًا، هاتان المباراتان تعطينا فرصة للتقدم. نريد الفوز على موناكو. سيكون من الصعب لكنني مقتنع بأنه يمكننا القيام بذلك”.


وأضاف: “يمكننا أن نلعب بأي شكل من الأشكال. في كرة القدم، لن يضمن أي تشكيل أنك ستفوز. ولهذا السبب نغير أحيانًا اعتمادًا على ما نراه مناسبا للخصم. ولا يهم أن أتحدث اليوم عن طريقة اللعب ومراكز اللاعبين وأنا مقتنع بأننا قادرون على الفوز “.


واختتم تصريحاته قائلاً: “سنواجه خصمًا قويًا للغاية. نريد أن نجعل الجماهير سعداء بأننا نقدم أفضل ما لدينا على أرض الملعب في مباراة الغد.”


ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة ويأتى موناكو في المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *